أفضل 50 موقع تسوق بريطاني و أوروبي

ألمانيا وبريطانيا وفرنسا تلك الدول تعتبر هي القلب النابض للإتحاد الأوروبي ومن أكثر الدول تأثيراً في العالم إلى جانب الولايات المتحده، ويمتد هذا لتأثير ليشمل عدة مستويات لكن أهمها هو التأثير الإقتصادي الذي يتمثل في الصناعات القوية بعباره آخرى المصانع العملاقه والعلامات التجارية التي تعد الأشهر في العالم، لذلك كان علينا أن نعرض لكم قائمة أفضل 50 موقع تسوق بريطاني و أوروبي.

صورة لشعارات الماركات العالمية
شعارات أشهر الماركات العالمية

مزايا التسوق من بريطانيا وأوروبا

  • أولاً: أن تشتري من موقع تسوق أوروبي أي كان فرنسي أو بريطاني أو الماني أو حتى هولندي هو ميزه في حد ذاتها لذلك سوف تشتري بنفسك ما تريد وقد تعثر على منتجات غير موجودة في دولتك.
  • ثانياً: سوف تتمكن من الوصول إلى المنتج بسعره الحقيقي دون مبالغة فكما نعلم أن أسواقنا العربية تعمل على أن يبيع إليك التاجر منتج أوروبي هو يرى ان هذه ميزه لم يصل إليها أحد من قبل، لذلك قد يبيعه لك بسعر أعلى من سعره الأصلي بأضعاف مضاعفه لذلك يفضل دائماً اللجوء إلى متاجر التسوق الإلكتروني الأوروبية.
  • ثالثاً: بعض من تلك المتاجر توفر لك خيار دفع الرسوم الجمركيه والضرائب عند مرحلة الدفع وهذه أيضاً ميزه إضافيه تخرجك من عباءة تقديرات موظفي الجمارك للرسوم الجمركيه التي تطبق أحياناً بدون وعي وقد تصل قيمتها لنصف ثمن المنتج.
  • رابعاً: بعض مواقع التسوق البريطانيه والأوربيه توفر لك مزايا مثل الشحن المجاني وإمكانية الدفع عند الإستلام وبعض منها يعطيك ميزة مثل تصفح المتجر باللغة العربيه وإمكانية تحويل سعر المنتج من اليورو إلى الريال السعودي وغيرها من العملات مع مزايا قد توفرها بعض المتاجر مثل الدفع عند الإستلام وأسعار الشحن الموحده لكل الطلبيه.
  • خامساً: هل تعلم ان كثير من المتاجر التقليدية اغلقت ابوابها نظراً لإحتدام المنافسه بينها وبين مواقع التسوق الإلكترونية هذا واقع تعيشه أوروبا حاليا ويرجع ذلك إلى العروض التنافسية وأسعار المنتجات المخفضه والتي تصل في مداها إلى 50% وأكثر ويعود الفضل بذلك إلى ألية السوق الحر التي تتبعها أوروبا لأنها قويه بما يكفي أن يجعل منتج سعره 5 يورو يصل إلى 2 يورو في اليوم التالي.

هل يمكنني التسوق من أوروبا والشحن إلى دولتي ؟

نعم بعض من مواقع التسوق المذكورة في هذا المقال توفر الشحن المباشر إلى السعودية وباقي الدول، بينما هناك مواقع أخرى لا توفر الشحن المباشر خارج الإتحاد الأوروبي أو بريطانيا، لذلك ننصحك بالإطلاع على المقال التالي

قائمه لأفضل شركات تجميع شحنات في بريطانيا وأوروبا


قائمه لأفضل 50 موقع تسوق بريطاني وأوروبي

القائمة تضم أفضل 50 موقع تسوق في أوروبا من بينها مواقع تسوق بريطانية ومواقع تسوق فرنسيه والمانيه وإسبانيه وايطالية المواقع موزعة على عدة فئات مثل الملابس والعطور ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والمكملات وغيرها


منتجات متنوعه


أزياء وأكسسوارات


عطور ومستحضرات


ديكورات منزليه


إلكترونيات وأجهزه


في الختام ننصحكم بالتأكد من عدم وجود أسعار أقل من المنتج الذي ترغبون بشراءه في بلدكم مع الأخذ بالإعتبار تكاليف الشحن.