التدوينات

أكاديمية حسوب

Advertisements

تعتبر أكاديمية حسوب القسم التعليمي في شركة حسوب، التي تقدم خدمات الإنترنت للمستخدمين الناطقين بالعربية. تأسست الشركة في عام 2001 وتدير أكبر منصتين مستقلتين للغة العربية وأكبر شبكة إعلانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من بين شركات أخرى.

تقدم أكاديمية حسوب دورات تدريبية الكترونية شاملة في موضوعات مثل البرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول. يبدأ الطلاب الذين يسجلون في دورة من الصفر ويذهبون خطوة بخطوة لاكتساب الكفاءة في مهارة معينة.

يمكن للطلاب الحصول على شهادة إتمام الدورات، وتتعهد الشركة بأن يتمكن الطلاب الذين أكملوا الدورة بنجاح من استرداد الأموال إذا لم يجدوا وظيفة أو عمل حر في غضون ستة أشهر.

كيف تعمل الدورات؟

تعتمد الدورات التدريبية على مقاطع الفيديو، مع فرص للتفاعل مع فريق الأكاديمية المحترف. تنقسم الدورات إلى وحدات، مما يجعلها سهلة التنقل، ويمكن للطلاب إكمالها بحسَب جدولهم الزمني. تقول الشركة إن بإمكان الطلاب الوصول إلى محتوى الدورة التدريبية مدى الحياة، بما في ذلك أي تحديثات مستقبلية، دون الحاجة لدفع المزيد. بعد إكمال الطلاب للدورة، تقول الأكاديمية أن مدربيها سيراجعون عملهم ويقدمون النصائح حول ما يجب التركيز عليه. كما سيراجعون السير الذاتية للطلاب وملفاتهم الشخصية على المواقع المستقلة، ويقترحون طرقًا لتحسينها.

تكلفة البرنامج والمساعدة المالية:

تبلغ تكلفة الدورات 160 دولار أميركي. لا تقدم “حسُوب” المساعدة المالية ولكنها تقدم ضمان استعادة الأموال.

سهولة استخدام المنصة والنمط المرئي:

حسُوب منصة حديثة وتفاعلية تسمح للمستخدمين بمتابعة الدورات من خلال موقعها على الإنترنت. الدورات قائمة على مقطاع الفيديو وتنقسم إلى وحدات.

تشمل التخصصات والمواضيع الأكاديمية في المنصة:

الترميز باستخدام أدوات مثل جافا سكريبت ولغة روبي وPHP؛ وتصميم المواقع الإلكترونية؛ وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول.

 


انتقل إلى الموقع الإلكتروني

Advertisements

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: