مراجعة أفضل مجففات الشعر

جهاز مجفف الشعر

Advertisements
بصفة عامة مجففات الشعر لا يمكن الاستغناء عنها فى ظل حياة عملية تتسم بالسرعة. ومع هذا التنوع فإنه لا يوجد أفضل جهاز مجفف الشعر ، وذلك لإختلاف أنواعها بشكل غير متساوى, فمنها رخيصة الثمن كما هناك أدوات مكلفة غالية الثمن ومع ذلك قد لا يقدمون النتيجة المطلوبة بشكل صحيح , فقد يحدث بعد شراء مجفف شعر مكلف وتظهر نتيجة عكسية.فيتم تجفيف الشعر كثيرا وبشكل صعب وبالتالى هذا مضيعة وخسارة الكثير من الوقت , وبالتالى هو محور موضوعنا وحديثنا فى هذا المقال الذى يعنى شراء مجفف شعر عالى الجودة يعطى نتيجة سريعة ممتازة لهذة العملية.

هناك الكثير من الاعتبارات والاستعدادت الهامة من اجل تجفيف شعرك سيدتى وهى اكثر من مجرد استخدام وسيلة ما للانتهاء من تجفيف الشعر.

أشياء تضعينها فى الاعتبار عند شراء مجفف للشعر

ماهى الاشياء التى يريدونها النساء فى مجفف الشعر؟ وربما فى الوهلة الاولى قد تراة سؤال بسيطا لكنة فى الحقيقة يتعلق بشدة فى عمق الموضوع , ربما تبحث الكثير من النساء عن اشياء كثيرة . فعند شراء مجففا للشعر قد لا يقدم أى متطلبات هامة. لذلك سنعرض لكم خمسة اشياء يجب وضعها فى الاعتبار عند شراء مجفف الشعر حتى تستطيعين اختيار الأنسب لكى

بطبيعة الحال هناك الكثير من مجففات الشعر التى تسبب للكثير من النساء نوعا من التردد والحيرة بشكلا مبالغ جدا من أجل الحصول على أفضل نوعا يتناسب معكى سيدتى من حيث الشكل والحجم والسعر ايضا , والفاصل بين كل هذة الانواع يتمركز حول الحرارة التى تنتجها مجففات الشعر (السشوار) حيث كلما انخفضت درجة حرارة سخونة الهواء لا يعرض الشعر لأضرار يمكن الابتعاد عنها

1. قوة مجفف الشعر

القيام بشراء سشوار أو مجفف شعر يتمتع بالقدرة على القيام بعملة بسرعة يهدف بصورة واضحة لتوفير الوقت لقضاء المصالح التى تريدين القيام بها , وهى أنواع تتميز بــ القوة الكهربائية العالية. وكم من الاوقات التى نحتاج فيها أداء أعمالنا بسرعة وبكفاءة لاسيما فى اصعب الظروف وبالتالى عزيزتى انت لا تحتاجين مجفف شعر بطئ وقليل الحيلة سوف يضعك فى موقف سئ

2. السرعة والحرارة

بدون شك أنواع مجففات الشعر الجيدة هى توفر لكى سيدتى إعدادات متنوعة ومختلفة للحرارة والسرعة حيث يسمح لمجفف الشعر العمل مع طبيعة الشعر المتعددة وتتيح تصفيق الشعر بعدة طرق مختلفة.

3. التأين – الأيونات

تستخدم معظم مجففات الشعر الحديثة الأيونات السالبة من أجل تسريع عملية التسخين (درجة سخونة الهواء) وتقليل التجعد فى الشعر. اذا احببت سيدتى الجميلة مكافحة الهياج والتجعدات فى الشعر سواء كان طويلا أو قصيرا فأنت تريدين البحث عن الخيار الصحيح وهو شعر مجفف يوفر تلك الايونات

4. المرفقات والاكسسوارات

تأتى معظم مجففات الشعر مزودين مع ملحقين على أقل تقدير هما ( الناشر والمركز ) , ولذلك سيدتى لا تكلفين نفسك عناء شراء مجفف شعر عالى التكلفة لأنة حتى 20 دولار فقط تشمل هذة الملحقات الجهاز , ملحق الناشر : هو مخصص للشعر المجعد والهائج والذى يقوم بتصفيف الشعر لدرجة جيدة لتسوية التجعد والتلف. اما ملحق المركز : هى التى تضع تركيزا على تجفيف الشعر بشكل مستقيم , فتقوم بتركيز الهواء لأسفل , وكذلك تعمل على تقليل الشعر المجعد.

5. السعر

كما أشرت أعلاه ، يمكن أن تختلف مجففات الشعر بشكل كبير في السعر ، حيث يصل الكثير منها إلى 100 دولار. لكنة فى بعض الاحيان ترى بعض السيدات أنى لا داعى لشراء مجففات تتمتع بميزات فاخرة قد لا تحتاج إليها , ولا ننصح بشكلا او باخر شراء أنواع رخيصة لا تلبى احتياجاتك.

 

ملاحظات اخرى :

نختلف أو نتفق مع أهم المعايير المناسبة لأختيار جهاز مجفف شعر لسيدتى , الاختلافات الواضحة فى الانواع ومدى الايجابيات والسلبيات ترتبط مع سلوكيات واهداف المرأة العربية بشكل خاص , لكن الأمر بسيط للغاية , تقوم كل سيدة باختيار المجفف تبعا لمتطلباتها الشخصية التى قد تختلف مع سيدات أخرى. لكن فى كل الاحوال ضعى هذة المعلومات والملاحظات فى قدرا من الأهمية

تصميمات مجففات الشعر مختلفة فنضع فى هذا الاعتبار اختيار سشوار مريح وسهل التحكم فى مفاتيح العمل أو الايقاف , اخيار تصميم يتمتع بوزن يتناسب مع استعمال طويل بدون إجهاد عضلي , والخيار الهام ايضا وهذا يتعلق بمدى امكانيات الجهاز وهو مدى الصوت التى ينبعث منة , بالتأكيد أنتى ترغبين بجهاز هادئ ليس مزعج.

ماهى المادة التى صنعت منها مجففات الشعر وأفضل مادة : السشورات أو المجففات التى تصنع من مادة البلاستيك أو حتى المعدن يجب الابتعاد عنها تمام , وسوف تنهار مع الاستعمال لفترات طويلة حيث تقوم بتوزيع درجات الحرارة بشكل غير نظامى وبالتالى النتيجة الحتمية هى الانهيار والاحتراق لاسيما اذا تعرضت لدرجة حرارة عالية أو حتى متوسطة , وبالتالى لا ننصح بهذة الأنواع , فالأختيار الصحيح والمناسب لكى سيدتى هى المجففات المصنوعة من مادة السيراميك التى تتمتع بقدرة تحمل الحرارة حيث تمتاز بتفريغ درجات الحرارة لجميع أنحاء الشعر بشكل منتظم , وتمتعى باستخدام مجفف الشعر لفترات زمنية طويلة.

وتوضيحا لما زكرنا فى اعلاة عن التقنية الأيونية وهى أحدث وأفضل اللمسات التى يجب أن تحصل عليها فى مجففات الشعر , تطرح هذة التقنية خيار الايونات السالبة التى تعمل على فرز وتحرير الشعر الهائج والمجعد وهو الأفضل من خيار الايونات الموجبة. وتتسم بعض انواع هذة المجففات بالتورمالين الذى يوفر لكى تجفيف أسرع وذلك من خلال القدرة على جعل جزيئات الماء صغيرة فيتم الامتصاص بصورة أفضل للبشرة والشعر معاو مع تعزيز درجة حرارة ألطف.

الكفاءة والسرعة لجهاز التجفيف شعار يجب اتباعة , القوة اللازمة لتوفير كمية كبيرة من الهواء الساخن مصحوبا بقدرة كهربائية ممتازة , ويفضل جهاز تجفيف للشرع تصل قدرتة الكهربائية الى 1300 واط حتى 2200 , فلا شك أن هذا سيقوم بتوفير الوقت والجهد. وفيما يخص الاختيار المناسب لقوة الواط يتعلق بنوعية الشعر لدى السيدات , فهناك منهن ذات الشعر القصير والذين يفضلن مجفف شعر يوفر قدرة كهربائية منخفضة , وهناك سيدات يتمتعن بالشعر الطويل فيستخدمون تلك المجففات المصحوبة بقوة الواط العالى لتوفير قدرات كهربائية عالية , ولكن فى كل الاحوال ينصح باستخدام مجفف شعر ذات القوة الكهربائية المتوسطة.

هناك مجففات شعر توفر خيارات متعددة تساعد فى ضبط درجة الحرارة حتى لا يتعرض الشعر للاحتراق او التلف , وتحتوى بعض هذة الانواع على ثلاث درجات حراراة متفاوتة , فتستخدم الحراراة المرتفعة فى عملية التجفيف , والحراراة المتوسطة لصناعة التسريحات المختلفة , أما الحراراة المنخفضة لتبريد الشعر

أفضل أنواع مجففات الشعر الموصي بها

لاشئ يفوق الحصول على مجفف شعر يساعد على ضخامة وبراقة الشعر كل يوم تستعدين فيها لبدء يومك بدلا من فقد الكثر من الاوقات والاموالف فى علاج شعرك أثناء الاستحمام أو فى الصالونات , فلماذا لا تستثمرين وقتك ومالك فى مجفف شعر رائع ينهى المهمة بشكل صحيح؟

هل تحلمين بنتائج مزهلة لشعرك تشبة بشكل كبير لصالونات تجفيف الشعر. مجففات الشعر لم تكن وليدة اللحظة أو اليوم بل كانت موجودة منذ 100 عام تقريبا لكنها تدرجت مع كل وقت وعصر حتى اصبحت أداة هامة فى عصرنا هذا منتشرة فى كل الصالونات , يجب الأخذ فى الاعتبار ليست كل المجففات متساوية , بل هناك أجهزة تجفيف مسؤولة عن تلف الشعر , خاصة اذا لم يتم استخدامة بشكل صحيح , فما هى الطريقة للحصول على الجهاز المناسب لكى ؟ إليك قائمة بالمجففات المفضلة لدى الكثير ممن يعملون فى هذا المجال ولهم تاريخ مهنى كبير.

 

1- Philips Flex HP 8103 فيليبس مجفف شعر صالون

اقتناء مجفف الشعر Philips HP8103 من فيليبس سيحدث ثورة وضجة فى جمالك سيدتى لأنة الاختيار الاكثر حظا فى هذا العالم , هو الحل الكامل للعناية بشعرك بميزات حديثة تضع لكى نتائج نفس الصالونات , تم تصميم مصفف الشعر من الدرجة الاولى لتلبية جميع احتياجاتك فيتميز بالاناقة ومدمج بلون ابيض هادئ سهل الاستخدام والتخزين , يعمل بطاقة كهربائية 1400 واط تعمل على تسريع وسهولة عملية التجفيف والتسريح دائما , كما يتيح لكى اعدادات سرعة يتفق مع ملمس شعرك , يحتوى على تقنية EHD التى تضمن كمية مناسبة لتوزيع الحرارة دون أى اتلاف ةتهدف الى شعر لامع وصحى

تقيمات المنتج

  • رائع وحجمه صغير ينفع للسفر وقوة التجفيف جميله
  • جيد جدا للتجفيف – صغير و سهل الاستخدام
  • جهاز جميل جدا وخفيف المحمل
  • منتج رائع وحرارته عالية وامن للشعر
  • رائع الهواء قوي وحار وسلكه طويل ومريح في الحركه

 

 

2- مجفف شعر احترافي من فيليبس Philips hp8230/03

مع هذا الجهاز فيلبس ثيرمو بروتكت 2100 واط HP8230/03 نتائج فعالة لحماية شعرك من التلف والتجاعيد , لديكى الاختيار من إعدادات السرعة ودرجة الحرارة المتعددة بمحرك دي سي 2100 واط لتوليد كميات مناسبة من الهواء الذى يتدفق بشكل انسيابى لتجفيف وترطيب وتسريح الشعر بكل سهولة.

تحكم كامل وسيطرة فى تصميم تسريحات خاصة بكى أكثر لمعان وصقل , ويمكنك الفوهة الصغيرة والتى تقوم بانتاج هواء بارد لانهاء العملية وتثبيت الشعر , ويأتى مع الجهاز كابل بطول 1.8 متر يساعدك على توصيلة بمقبس الكهرباء والتمكن التام للوصل للمرأة بشكل مريح , مع حلقة مطاطية بمقبض المجفف لتعليقها , كما يتوفر فلتر المجفف الذى يمكن ازالتة بكل سهولة وتنظيفها للحفاظ علية فترة طويلة.

تصفيف الشعر بشكل جميل

  • فيليبس 2100 W لنتائج صالون مثالية تحصلين عليها
  • درجة حرارة ساخنة وباردة , تلبى كل احتياجاتك
  • ينتج التصميم المثالي فوهة تصفيف رفيعة امامية تتدفق لكل اماكن الشعر
  • هناك ستة إعدادات مرنة للسرعة ودرجة الحرارة للتحكم الكامل

سهل الاستخدام

  • سهل للتخزين
  • 1.8 متر سلك كابل
  • فلتر تدفق الهواء القابل للإزالة يجعل عملية التنظيف سريعة وسهلة

 

 

3- Philips BHD004/03 مجفف شعر فيليبس اسنشال كير 1800 واط

يتمتع بمحرك كهرباء 1800 واط حيث تجفيف سريع وتسريح الشعر بسهولة , مع ثلاث مستويات فى اعدادت الحرارة للتحكم بطريقة التصفيف ومنح الشعر الكثافة اللازمة ومنع تجاعيد وتلف الشعر مع تقنية الثرموبروتكت التى تقوم بدور حماية الشعر من ارتفاع درجة الحرارة , كما يوفر زر هواء بارد لتصفيف شعر مميز , كابل طاقة 1.8 متر ومطاطية من الخلف لتعليق المجفف بسهولة.

تصميم رائع بحجم معقول يوفر مدخل امامى لتدفق الهواء المجفف بصورة انسيابية سهلة يعطى لكى سيدتى قوة تجفيف اسرع وأكثر فاعلية بصوت رائع لطيف لا يسبب أى ازعاج , الأن فقط يمكنى الاستمتاع بتجربة قوية ومريحة , هذا المجفف من أفضل الانواع التى تم اختيارها من قبل فئة مهنية لسيدات فى فرنسا لعام 2014

تصميم مضغوط لسهولة التعامل : يتميز مجفف الشعر فيليبس بحجم صغير ومريح بتصميم عصري ذكي. والنتيجة هي مجفف خفيف وسهل المناولة بحيث يمكن تخزينة فى أى مكان تقريبًا.

المميزات الرئيسية

  • قوة تجفيف 1800 واط للحصول على نتائج احترافية في المنزل بدون الذهاب الى الصالون
  • حافظي على شعرك من أي تلف ناتج عن ارتفاع درجة الحرارة من خلال إعداد درجة الحرارة
  • تدفق هواء أكثر تركيزًا
  • الكول شوت الذى يعطي موجة من الهواء البارد
  • 3 إعدادات مرنة للسرعة و الحرارة لتلبية احتياجاتك

 

 

4- براون ساتين هير Braun Satin Hair 3 HD380 مجفف شعر مع وظيفة ايونيك

مجفف شعر براون ساتين هير 3 HD380 مع وظيفة أيونية – الجمال بين يديكى سهل وسريع الاستخدام. يتميز مجفف الشعر Satin Hair 3 PowerPerfection بأنه خفيف الوزن للغاية ، وبالتالى هو مثالي للاستخدام في المنزل أو حتى الاماكن البعيدة.

مجفف الشعر براون ساتين هير 3 مجفف قوي للاستخدام اليومي مع نتائج تصفيف رائعة. يجمع بين أفضل درجات حرارة التجفيف مع 2000 واط من الطاقة ، يمكنك تجفيف شعرك تمامًا وبسرعة وسرعة لتحقيق نتائج احترافية في المنزل حتى مثل الصالونات المحترفة.

يتميز مجفف الشعر Braun Satin Hair 3 بوظائفه الأيونية – حيث ينشر شعرك بالأيونات لتعزيز لمعان الشعر ومقاومة التجعد. وذلك بلمسة زر واحدة ، مع ملايين الأيونات النشطة التي تغلف وتغطى كل شعرة ، مما يؤدي إلى شعر لامع ناعم ينبهر بة الجميع حولك.

مجفف بقوي كهربائية 2000 واط للحصول على نتائج رائعة في التصميم ، تصميم مريح وخفيف الوزن لتسهيل وظيفة الأيونية لتعزيز لمعانة ومكافحة التجاعيد “3 إعدادات لتدفق الحرارة و 2 من الهواء البارد ليتناسب مع اسلوب اختيارك” “توزيع الحرارة يضمن التجفيف السريع دون التسبب في أضرار ارتفاع الحرارة

المميزات الرئيسية

  • الخاصية الايونية : لتقليل التجعد فى الشعر
  • سهل الاستعمال و لا يستهلك الكثير من الكهرباء : استعمال 200 واط

 

 

5- باناسونيك Panasonic EH-ND64 مجفف شعر

مجفف شعر يتميز بالقوة وخفيف الوزن يتيح لكى تجفيف سريع ومريح , يعتبر مثالى جدا لمن لديهن شعر طويل وسميك , يمكن الاحتفاظ بة لفترات طويلة بنفس الاداء بتصميم قابل للطي يتيح تخزينًا كبيرًا في المنزل أو أثناء السفر , تمتعى بتجفيف سريع بفضل التصميم الفريد الذى يعمل على تركيز الهواء وزيادة الضغط , جهاز نحيف وصغير للغاية بقوة 200 واط.

مميزات فريدة:

  1. أداء تجفيف سريع بقوة 2300 واط مع استخدام طاقة 2000 واط.
  2. يزيل الكهرباء الساكنة ويرطب الشعر مما ينتج عنه لمعان جميل.
  3. يعمل وضع الحماية من الحرارة على إنتاج هواء دافئ بدرجة حرارة معتدلة لحماية شعرك وفروة رأسك بشكل أفضل من أضرار الحرارة.
  4. يأتي مع 3 إعدادات لتدفق الهواء بما في ذلك وضع التبريد القوي سهل الحمل وقابل للطي وصغير الحجم وخفيف الوزن.
  5. يتميز بالتجفيف الفعال والسريع يوفر وقت التصفيف.

مرفق الناشر ( ملحق بة )

مع هذا الملحق الإضافي المفيد ، يمكنك إرفاقه في فوهة المجفف لتجفيف شعرك وخلق تسريحة فرعية.

العلامة التجارية: باناسونيك
الموديل: EH-ND64
اللون: روز (زهرى)

 

6- بيبي ليس، مجفف شعر بدون فرشاة

مجفف شعر قوي خفيف الوزن ذو حجم صغير لتجفيف شعرك بأكبر قدر ممكن من الراحة. جفف شعرك بسرعة كبيرة حتى لو كان شعرًا كثيفًا. المجفف يعطي الشعر مظهرًا أكثر إشراقًا ومضاد للشحنات الساكنة. من السهل الحصول على مظهر احترافي وأنت في بيتك. مظهر مشرق بفضل ما يتميز به الجهاز من تقنية أيونات السيراميك التي تجعل الشعر أكثر نعومة وإشراقًا. مجفف شعر ذو جودة عالية لعمر أطول. محرك احترافي يعمل بالتيار المتردد. احصل على شعر سلس وخالي من التشابكات بمساعدة مجفف الشعر بيبي ليس 6615E برو الذي يحتوي على محرك بقوة 2400 وات يعمل بالتيار المتردد. يسمح لك مجفف الشعر هذا بتجفيف شعرك وتصفيفه بالطريقة المفضلة والمريحة لك. بفضل تقنية IoniCeramic التي تجعل الشعر أكثر نعومة وألمع. مجفف شعر يدوم طويلاً.

ميزات رئيسية
عدد مستويات الحرارة حرارة مثالية وثابتة تصل إلى 70 درجة مئوية
التقنية تقنية أيونات السيراميك
ميزة الهواء البارد يوجد
كابل طويل 2.7 م
فوهة عنصر التركيز فوهتين ضيقتين للغاية
صنع في إيطاليا

7- بيبي ليس اكسبرت مجفف شعر – D321WSDE، ابيض وبنفسجي

يوفر مجفف الشعر Babyliss expert D321WSDE سرعة فى الاداء تقدر بقوة 2100 واط لكل جميع انواع الشعر الرطب والجاف لنتيجة ترعبين فيها أكثر لمعانا وجمالا خاليا من التجاعيد والتشابك فى وقت قصير جدا , يتميز بخفى الوزن والهدوء التام اثناء العمل , مع استهلاك طاقة بسيط جدا

 

8- امجوي Emjoi مجفف شعر – UEHD-180، اسود

مجفف الشعر Emjoi للاستخدام فى الصالونات والمنازل , يحتوى على قدرة 200 واط 4 مستويات للحرارة و 2 مستوى لمتابعة الهواء البارد المعتدل , مولد وميزة ايونية من أجل الشعر المجعد وجعلة أكثر لمعانا وبراقا والشكل المميز الذى ترغبين فية. سهل التفكيك والتركيب لنظافة المجفف.

أهم الميزات الرئيسية

  • القدرة الكهربية: 2000 واط
  • محرك AC متين للاستخدام عند صالون التجميل
  • يغلق تلقائيا للحماية من الحرارة الزائدة
  • 4 مستويات للحرارة و 2 للسرعة
  • يتابعه هواء معتدل وبارد
  • تعطيك لمسة طبيعية لامعة لشعرك
  • سيراميك لتوزيع الحرارة
  • فلتر قابل للخلع من أجل سهولة التنظيف
  • 2 مركزات لأشكال مختلفة
  • المجموعة المستهدفة نساء
  • وظيفة التشغيل جافة
  • مصادر الطاقة طاقة AC
  • اللون: أسود
  • عدد السرعات الممكن استخدامها: 2

 

 

9- ريمينجتون Remington PROLUXE مجفف شعر بتقنيةاوبت هيت AC9140

مجفف شعر ريمنغتون Remington PROLUXE من أفضل الانواع التى يجب أن تقتنيها أنة الطريق للحصول على أفضل نتائج لشعر ناعم خالى تمام من التجاعيد , يمنحكى ميزة الايونات وشبكة سيراميكية لمنح شعرك مظهرا ليس لة مسيل. ويأتى معة ملحق (الناشر) للحفاظ على الضفائر والملمس.

 

ملاحظة: عند الضغط على صورة المنتج سيحولك للمتجر الذي يبع المنتج الذي تم اختياره.

كذلك يمكن الوصول لعدة متاجر إلكترونية بالرجوع للموضوع: أفضل مواقع تسوق عبر الإنترنت في السعودية

Advertisements
Exit mobile version