التدوينات

أفضل العطور النسائية 2021

Advertisements

العطور هي من أبرز الأمور التي يجب اختيارها بشكل جيّد لتناسب شخصيتكِ، لذلك لا بدّ من أن تلقي نظرة على افضل العطور النسائية لشهر يونيو 2021 وبالتالي اختيار منها ما يحلو لكِ. من هنا، سنقدّم لكِ افضل 7 عطور يمكنكِ تسوّقها والتي تتميّز بنفحات ستجعلكِ محطّ الأنظار بدون أن تقومي بأي مجهود.

أفضل العطور النسائية 2021

1- عطر دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA Dolce & Gabbana Pour Femme

 

استمتعي بعيش لحظات La Dolce Vita بعد نثر عطر  Dolce & Gabbana Pour Femme. هو واحد من  عطور ثلاثة، تؤلف مجموعة Dolce & Gabbana Classics. تمّ ابتكاره احتفاء بالمرأة الشغوفة، العاطفيّة والأصيلة التي تعرف نقاط قوّتها وتدرك جمالها. يناسبها هذا العطر بنفحاته الفاكهيّة التي تختلط بالأزهار، ثم تكشف بعدها عن نغمات الفانيلا وخشب الصندل. عطر حسيّ يستمدّ سحره من البحر الأبيض المتوسط ومن مكوّناته المتناقضة التي توازن بين القّوة والنعومة في عبق دافئ ذي لمسة قشديّة عذبة. يكتمل هذا الاحتفال بالقارورة الشفّافة التي تعكس الرقّة وتحتضن العطر بلونه الزهريّ الأنثويّ الفاتن.

تسوّقيه على موقع اوناس 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية

2- عطر ديور DIOR Eden-Roc

 

يحملكِ هذا العطر بنغماته المشرقة في رحلة إلى الريفييرا الفرنسيّة. جهّزي نفسكِ للاستمتاع بعطر يفوح بهواء البحر المتوسّط، الزهور، الفواكه الحمضيّة والأشجار الساحليّة، أطلقته دار Dior تكريماً لفندق Eden- Roc بمناسبة عيده الـ 150. مزج  خبير العطور François Demachy فيه نوعين من فنّ الحياة الفرنسيّة، أناقة دار Christian Dior الباريسيّة، وفخامة فندق أيقونيّ ساحر. تمّت إضافة مجموعة مكمّلة للعطر، تضمّ شموعاً، صابوناً سائلاً وكريم للجسم.

تسوّقيه على موقع العلامة Shop Now

3- عطر جيفنشي GIVENCHY Irresistible Eau De Parfum

 

لعطر Irresistible Eau De Parfum من Givenchy النابض بالطاقة رونق خاصّ هذا العام. بنفحاته الحيويّة والمنعشة، يضفي لمسات ساحرة مفعمة بالأنوثة على من تختاره. هو مصدر إلهام للتحرّر من القيود والاستمتاع بالحياة إلى أقصى حدّ. تأتي القارورة بألوانها الهادئة بشكل يعكس كلّ معاني الأنوثة الراقية. أمّا تركيبته الجديدة، فتحتوي على أريج الورد الجذّاب ونفحة الخشب الأشقر كمصدر للحيويّة. بعد اختياركِ لهذا العطر الجريء، ستصبح حياتكِ أكثر متعة!

تسوّقيه على موقع امازون السعودية

4- عطر كينزو KENZO Flower By Kenzo

 

لأنّ الطبيعة تشكّل مصدر إلهام أساسي للعطّار، يأتي عطر Flower By Kenzo بباقة الأزهار الآسرة التي تغمركِ بالنفحات المنعشة. إضافة الى الأزهار تعانق البشرة نفحات مسكيّة آسرة. تجذبكِ فيه أوّلاً مقدّمة منعشة من الماندارين الصقلّي واللّيمون، ثمّ ينبعث الأريج الناعم لماء الورد الذي يحاكي الحواسّ، حتى تصلكِ أخيراً نقاوة الفانيلا البيضاء العضويّة المزروعة في مدغشقر والتي تُستخلص في عمليّة دقيقة تعود تقنيّتها إلى أكثر من قرن.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية  

 

5- عطر سيسلي SISLEY Izia La Nuit

 

إنّه موعد ثانٍ مع الحبّ. أطلقت Isabelle d’Ornano هذا العطرعام 2017، تكريماً لزهرة فريدة وغامضة تنمو في حديقتها، وتُزهر مرّة واحدة في السنة. أتى العطر الجديد بنسخة أعيد توليفها بأمانة من قِبلAmandine Clerc-Marie ليضفي عمقاً جديداً وغنيّاً على عبق “إيزيا” Izia وليكمل التجربة العاطفيّة بضمّه نغمات زهريّة، خشبيّة وقبرصيّة. عطر تبثّ فيكِ نفحاته مشاعر الحماس، الصفاء والعواطف التي نختبرها عند لقاء الحبيب.

تسوّقيه على موقع اوناس 

6- عطر لويفي LOEWE Paula’s Ibiza

 

بعد إصدار عام 2020 من عطر Paula’s Ibiza، تضيف النسخة الجديدة الخاصّة بالنساء والرجال لمسات راقية، تعكس أسلوب علامة Loewe. الراحة المستوحاة من جزر البليار وشواطئ إيبيزا والأسلوب العمليّ الذي يدعو إلى التحرّر من القيود، سمات يعكسها العطر، ليدعوكِ إلى اعتماد أسلوب حياة يطغى عليه التفاؤل والعفويّة، المرح والحريّة أيضاً. يسيطر على الطبقات العليا للعطر عبير جوز الهند وصمغ الراتينج الأخضر المشرق وزيت اليوسفي من مدغشقر. أمّا الطبقات الوسطى، فمن شذى الأخشاب والزنبق الرمليّ والفرانجيبان مع خلاصة الفانيلا، زيت الباتشولي والعنبر الدافئ في الطبقات الدنيا. حتى زجاجة العطر تحاكي مفهومه بألوان قوس القزح مع الغطاء باللّون الأزرق المشعّ. هو عطر يحرّرك وينقلكِ إلى عالم لا قيود فيه!

تسوّقيه على موقع العلامة Shop Now

 

7- عطر نارسيسو رودريغز NARCISO RODRIGUEZ Néroli Ambrée

 

احتفلي بجمال الطبيعة مع عطر Néroli Ambrée من Narciso Rodriguez وأضيفي لمسة أنثوية جديدة ونابضة بالحياة على إطلالاتكِ. يعتبر هذا العطر تكريماً لطاقة الشمس وجمالها، فقد تم التقاط جاذبيتها وقوّة إشراقها من خلال تركيبته التي تتضمّن نغمات عميقة من الورد والمسك والتي تزداد جرأة مع نفحات الخشب الممزوجة أيضاً بلمسة من العنبر. بالمختصر، يستحضر هذا العطر الروائح النابضة بالحياة ليحاكي حرّية المرأة القويّة، نعومتها وجمالها الآسر!

تسوّقيه على موقع اناس

 

شاهدي ايضاً : أفضل عطور رجالية لعام 2021

Advertisements

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: