التدوينات

الحواجب المثالية لم تعد مستحيلة مع خدمة Brow Lamination من Benefit Cosmetics

زي جمال

الحواجب المثالية Brow Lamination من Benefit Cosmetics هل ترغبين في الحصول على حواجب مرفوعة وممتلئة بسهولة، ومن دون ألم؟ Benefit Cosmetics وجدت لكِ الحلّ، مع إطلاق خدمة Brow Lamination. لن يكون في لجوئكِ إلى هذه التقنيّة ما يدعو للقلق، كونها لا تُلزمكِ بنتيجة دائمة وحتى لا تُستخدم فيها إبر. بكل بساطة، ستحصلين على الحواجب المثالية بالشكل الذي تحلمين به، دون أيّ عناء، ولمدّة 6 أشهر. استعدّي للتغيير!

أفضل عطور نسائية مثيرة

ما هي خدمة Brow Lamination من Benefit Cosmetics؟

في خدمة Brow Lamination التي تقدّمها لكِ Benefit Cosmetics في عدد محدّد من متاجر بنفت وسيفورا ويمكن أيضاً علمها بنفسك من منزلك وذلك بشراء المنتج من متجر زي جمال حيث يوفر عدة منتجات مماثلة، يتمّ رفع الحواجب شعرة شعرة، بسهولة لن تتوقعيها، فتحصلين على حواجب مرتّبة وأكثر كثافة، تماماً كما تحبّين، كما يمكنكِ أيضاً طلب خدمة صبغ الحواجب، في حال أردت إبرازهما أكثر.

شاهد ايضاً : كل ما تحتاجه للعناية بالبشرة والجسم في متجر زي جمال

1- رسم الحاجبين بعد تمشيط الشعيرات لتري النتيجة النهائيّة التي ستحصلين عليها، بعد خدمة رفع الحاجبين وتكثيفهما.

2- اختيار شكل الحاجبين الذي ترغبين به.

3- تنعيم شعيرات الحاجبين، تحديدها وترطيبها.

4- تثبيت شعيرات الحاجبين بالشكل النهائيّ المرفوع والأكثر كثافة الذي اخترتِه أوّلاً.

5- استشارة خبير Benefit Cosmetics حول طريقة ترتيب الحواجب بعد خدمة Brow Lamination.

ملاحظة: لا تنسي أن تستخدمي جل الحواجب الشفّاف 24Hr Brow Setter لتعزّزي نتيجة خدمة Brow Lamination وتثبتيها لأطول وقت ممكن.

كتبنا لكم مقال عن : أهم منتجات للعناية بالبشرة :

الاستثمار المبكر في بشرتك، والعناية المنتظمة بها سوف يحميها بشكل أفضل ويبقيها في أفضل حالاتها ونشاط الخلايا المجددة للبشرة، لأن السر في المحافظة على بشرة جميلة وصحية هو معرفة نوعيتها واختيار المنتجات والروتين الملائم لها واتباع روتين للعناية بها والالتزام به للاستفادة قدر الإمكان لهذا سنكتب عن أهم منتجات للعناية بالبشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: