التدوينات

لينكدإن التعليمي

Advertisements

يوفر موقع لينكدإن التعليمي ، الذي كان يُعرف سابقًا بـ Lynda.com، دورات حول البرامج المتعلقة بالوظائف والتكنولوجيا والمهارات الإبداعية والفنية ومهارات التطوير الذاتي بدلاً من الموضوعات الأكاديمية. الدورات عالية الجودة ويتم توفيرها من قبل شركات كبيرة ومدربين خبراء. يتمثل الانتقاد الرئيسي للمنصة في أن معظم الدورات التدريبية على مستوى المبتدئين، ويجب على المستخدمين أن يكونوا مشتركين مميزين في موقع لينكدإن.

كيف تعمل الدورات؟

تقدم المنصة دورات مصممة لثلاثة أنواع من أماكن العمل: الحكومة، وإدارة الأعمال والتعليم العالي. يتضمن المجال الأخير موارد للأساتذة الجدد للتدريس عبر الإنترنت. تعمل معظم الدورات التدريبية على شكل مساقات هائلة مفتوحة عبر الإنترنت MOOCs، مع مقاطع فيديو مسجلة، وقراءات، ومسابقات، ومشاريع، ومنتدى للنقاش وموارد أخرى. تتوفر شهادة غير معتمدة عند الانتهاء من جميع متطلبات الدورة.

تكلفة البرنامج والمساعدة المالية:

لينكدإن التعليمية عبارة عن نظام أساسي قائم على الاشتراك. يحتاج مستخدمو لينكدإن التعليمي إلى تطوير الإشتراك إلى حساب مدفوع (29.99 دولارًا في الشهر أو 299.88 دولارًا سنويًا، بالإضافة إلى الضرائب). تتوفر خيارات التسعير الأخرى للمجموعات. قد لا يتمكن بعض المستخدمين – في سوريا على سبيل المثال – من الاشتراك إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى طرق للدفع عبر الإنترنت.

كذلك يمكن الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية لمدة شهر. وذلك عند طلب خدمة لينكد ان بريميوم التجريبية فرصةً لاستكشاف ميزات خطط اشتراك البريميوم Premium وأستكشف عالمك التعليمي.

سهولة استخدام المنصة والنمط المرئي:

الموقع سهل الاستخدام ويعمل بكفاءة ويسهُل التنقل فيه.

تشمل التخصصات والمواضيع الأكاديمية في المنصة:

مهارات العمل، بما في ذلك الموارد البشرية وخدمات العملاء والتدريب على التسويق الإلكتروني، ومواضيع التكنولوجيا، بما في ذلك الحوسبة السحابية والأمن السيبراني وعلوم البيانات ودورات تطوير المواقع الإكترونية؛ ومواضيع إبداعية، مثل التصميم الجرافيكي عبر الإنترنت والتدريب الفني؛ وبرامج التحضير لنيل الشهادات.

 

انتقل إلى الموقع الإلكتروني

Advertisements

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: